شركات الأثاث والمفروشات



الأثاث المنزلي في الكويت
يعد أثاث وديكور المنزل من الأهتمامات الكبيرة لدى المواطن العربي ودائماً ما يسعى الفرد في عمل تغييرات قد تكون تغييرات جذرية  في شكل وترتيب ديكور منزله وعمل تحديثات تتناسب مع إحتياجاته وإمكانياته سواء كانت التكلفة مرتفعة أو كانت غير مرتفعة.
ومن المسلمات أن كل شخص يختلف عن الأخر في إختيار موديل أو شكل الأثاث الذي ينوى شراؤه فمثلاً هناك بعض الأشخاص تفضل الأثاث المودرن وهناك البعض الأخر يفضل الأثاث الأرابيسك وهناك وهناك .... .
ولتلبية إحتياجات الأفراد قد نشأت شركات متخصصة في تصميم الأثاث سواء الأثاث المنزلي أو الأثاث المكتبي والكثير من هذه الشركات تحظى بسمعة كبيرة في الوطن العربي ويقبل عليها المواطنون بإستمرار دائم وزيارة معارضها للوقوف على أحدث الإصدارات وأحدث الصيحات في عالم الأثاث.
كما يوجد أماكن ومناطق كاملة أشتهرت هذه المناطق بكثرة شركات الأثاث والمفروشات فيها فمثلاً توجد منطقة الضجيج في الكويت وهي من أكبر المناطق التي تحتوي على شركات الأثاث والمفروشات ويوجد فيها العشرات من هذه الشركات المتخصصة في مجال الأثاث.
موضوعنا اليوم عن أهم وأفضل شركات الأثاث في الوطن العربي وخاصةً دول مجلس التعاون الخليجي.
بعض من أهم شركات الأثاث :

"خلق حياةيومية أفضل للكثير من الناس " هذه هي رؤية ايكيا وتتمثل فكرة ايكيا التجارية في تقديم مجموعة واسعة من منتجات الأثاث المنزلي ذات التصيميم المتميز بأسعار في متناول الناس.

تقديم تجربة تسوق أثاث جديدة قائمة على الأناقة هذه هي رؤية ميداس وتأسست شركة ميداس للأثاث في سنة 1993 ونجحت ميداس بدفع الشركة إلى مقدمة العاملين في مجال الأثاث في المنطقة العربية.

توفير منتجات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة للجميع هذه هي رؤية بنتا  وبنتا لها خبرة كبيرة في عالم صناعة الصوفا والتي تجاوزت الثلاثين عاماً مما جعلها صرحاً بارزاً ومقصداً للباحثين عن بناء منزل وخلق نمط حياة أكثر سهولة وراحة.

ويوجد الكثير والكثير من شركات الأثاث والمفروشات في الوطن العربي

0 التعليقات: