انطلاق قسم معارض السيارات بموقع السوق المفتوح

انطلاق قسم معارض السيارات بموقع السوق المفتوح الخاص بدولة الكويت يوجد بأعلى صفحة موقع السوق المفتوح الكويت قسم معارض ومن المتوقع أن يختص هذا القسم بعمل متجر للشركات والوكالات الخاصة ببيع السيارات ليسهل عليها إدراج جميع المنتجات الخاصة بها في قسم واحد فقط عوضاً عن نشر إعلانات فردية.
وتعد فكرة إنشاء معرض أو متجر لشركة أو وكالة بمثابة إنشاء صفحة داخلية لهذه الشركة أو الوكالة بالموقع تتيح لها تجميع أكبر قد ممكن من منتجاتها لعرضها مكان واحد.
يوجد مواقع أخرى تتيح هذه الخدمة وهو موقع بيزات حيث يتيح موقع بيزات شراء متجر خاص بك لعرض منتجاتك عليه ولكن هذه الخدمة بأسعار مرتفعة قليلاً.
فهل سيتوجه موقع السوق المفتوح لإنتهاج هذه السياسة وجعل هذه المعارض مدفوعة أم ستكون خدمة مجانية مقدمة من موقع السوق المفتوح لأصحاب المعارض والوكالات.
يذكر أن أخر مفاجئة من مفاجئات السوق المفتوح كانت اضافة تطبيق الاتصال لاين Line وربطه بحساب المستخدم وذلك لتسهيل عملية الأتصال بين البائع والمشترى
ومن أقسام موقع السوق المفتوح قسم الحراج وهو خاص ببيع وشراء وتأجير السيارات وجميع وسائل النقل الأخرى وأيضاً قسم الألكترونيات وهو قسم يشمل جميع الأجهزة الألكترونية مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والتليفزيونات والكاميرات والبلايستشن وجميع الأجهزة الأخرى، كما يوجد قسم خاص بالعقارات بيع شراء تأجير العقارات بأنواعها عمارات قسائم أراضي شاليهات شقق وأيضاً هناك قسم الأثاث والمنزل وقسم الملابس والموضة وأيضاً قسم الوظائف وهو يشمل جميع الوظائف مطلوبة أو معروضة وهناك أيضاً قسم الخدمات ويشمل جميع الخدمات المهنية مثل البناء والمقاولات والخدمات الطبية والخدمات القانونية وخدمات التنظيف وخدمات نقل عفش وخدمات الحجز والطيران.


0 التعليقات: